معطلو الناظور يخوضون إضرابا عن الطعام



معطلو الناظور يخوضون إضرابا عن الطعام
تقرير إخباري

كما كان مسطرا في الجمع العام الأخير نفذ فرع الناظور للجمعية الوطنية لحملة الشهادات المعطلين بالمغرب شكلا نضاليا عبارة عن إضراب عن الطعام لمدة 24 ساعة مع الاعتصام أثناءه أمام عمالة الإقليم ، جاء هذا الشكل النضالي ردا على تعنت العمالة و امتناعها عن تنفيذ الوعود الممنوحة و التي مر عليها وقت طويل دون أن تلقى سبيلها للتنفيذ.

عبر المعطلون من خلال هذه الخطوة أنهم على استعداد كامل للمضي قدما في سبيل تحقيق مطالبهم و أن تماطل العمالة لا يزيدهم إلا إصرار على إفراز أشكال نضالية أكثر تصعيدا كما أخبر بذلك رئيس الفرع في كلمته و اعتبر أن هذا الإضراب ما هو ألا شكلا انذاريا سيأتي بعده أشكال أكثر تصعيدا إن ظلت العمالة في سباتها هذا و امتنعت عن تنفيذ الوعود الممنوحة.

و تجدر الإشارة إلى أن المعطلين يتهمون العمالة بشعاراتهم بشكل شبه يومي بأنها تتملص من الوعود الممنوحة رغم قدرتها على تنفيذها و أنها تنفق الملايين من أجل مهرجانات العري و الميوعة في حين تولي ظهرها للمشاكل الاجتماعية التي تنخر الجماهير الشعبة و كأن الشعب يعيش في رفاهية مطلقة لا ينقصه إلا المهرجانات لأجل الرقص و الاستمتاع.



























آراء

كيف اطفأت حنا نونوت مجمارها في لحظات وفشلت الدولة في اطفاء حريق سوبير مارشي الناظور في اسبوع ؟

احترق "السوبير مارشي" وما ذا بعد وما الذي حدث ؟ لكِ السلام يا مدينتي ... ولك العزاء !!!

الصحة في المغرب: لا تمرض أيها المواطن حـتى تراكم ثروة أو تصاهر صاحب مصحة خاصة

لكم الله اخواننا تجار سوبير مارشي الناظور، انتم ودعتم اموالكم بالتأسي والباقية منهم من اتى للتشفي ومنهم من اغتنم هذه الفرصة للركوب على الاحداث

لن نتنازل عـن مكتسباتنا وأولها حرف تيفيناغ

متـى كان سدنة التيار العدمي بمدينة مالين البلجيكية مصلحـون؟

هجرة الموت

احتلال مدينتي مليلية وسبتة ومعضلة الهجرة الإفريقية

وَرْغَة.. المعركة التي هَزَم فيها الخطابي الجيش الفرنسي وعَجّلَت برحيل لْيُوطِي

ماهية السياسية المخزنية بين المحراث الخشبي والجرار، ومحل آخر المرتزقة من الإعراب؟