رشيدة ذاتي تعتنق الديانة المسيحية



رشيدة ذاتي تعتنق الديانة المسيحية
فبراير:

أفاد تقرير للمجلة الفرنسية "VSD"، أن الوزيرة السابقة في حكومة نيكولا ساركوزي وعضوة البرلمان الأوروبي، رشيدة ذاتي قد اعتنقت الديانة المسيحية وقامت بزيارة للفاتيكان، حيث التقت بالبابا فرانسيس الأول. وأشارت المجلة الفرنسية إلى أن "السياسية الفرنسية من أصول مغربية، قررت اعتناق الديانة المسيحية ليس عن اقتناع ولكن لأسباب سياسية بغية الحفاظ على منصبها كعمدة للمنطقة السابعة في العاصمة باريس".

وقد سبق لرشيدة داتي وأن صرحت، حسب ذات المصدر، للمجلة المتخصصة "La Vie" أنها من جذور مسيحية وأنها كانت دائماً تتردد على الكنيسة للصلاة يوم الأحد حينما كانت تدرس في إحدى المدارس الكاثوليكية الفرنسية، لكن وفي شهر دجنبر الماضي، سافرت السياسية الفرنسية المثيرة للجدل إلى الفاتيكان بصحبة ابنتها الزهرة، حيث التقت بالبابا فرانسيس الأول.

وكشفت "VSD" أن رشيدة ذاتي لا تترك أي فرصة تمر دون التقرب أكثر إلى الكنيسة"، مضيفة أن "كل الجهود التي تقوم بها ليست بريئة أو بمحض الصدفة، وإنما بهدف التقرب من الناخبين الفرنسيين الذين يقطنون الدائرة السابعة للعاصمة الفرنسية، والمعروفون بتدينهم".

رشيدة ذاتي تعتنق الديانة المسيحية



آراء

كيف اطفأت حنا نونوت مجمارها في لحظات وفشلت الدولة في اطفاء حريق سوبير مارشي الناظور في اسبوع ؟

احترق "السوبير مارشي" وما ذا بعد وما الذي حدث ؟ لكِ السلام يا مدينتي ... ولك العزاء !!!

الصحة في المغرب: لا تمرض أيها المواطن حـتى تراكم ثروة أو تصاهر صاحب مصحة خاصة

لكم الله اخواننا تجار سوبير مارشي الناظور، انتم ودعتم اموالكم بالتأسي والباقية منهم من اتى للتشفي ومنهم من اغتنم هذه الفرصة للركوب على الاحداث

لن نتنازل عـن مكتسباتنا وأولها حرف تيفيناغ

متـى كان سدنة التيار العدمي بمدينة مالين البلجيكية مصلحـون؟

هجرة الموت

احتلال مدينتي مليلية وسبتة ومعضلة الهجرة الإفريقية

وَرْغَة.. المعركة التي هَزَم فيها الخطابي الجيش الفرنسي وعَجّلَت برحيل لْيُوطِي

ماهية السياسية المخزنية بين المحراث الخشبي والجرار، ومحل آخر المرتزقة من الإعراب؟