حرصًا منه على تتبع جودتها: رئيس بلدية بن الطيب يتفقد أشغال المشاريع بالمدينة ويتواصل مع سكانها



حرصًا منه على تتبع جودتها: رئيس بلدية بن الطيب يتفقد أشغال المشاريع بالمدينة ويتواصل مع سكانها
ناظورسيتي : بن الطيب/ يونس شعو

واصل رئيس المجلس البلدي السيد محمد الفضيلي، صباح يوم السبت 01 مارس الجاري ، تفقده لعدد من المشاريع المُبرمجة في اطار التاهيل الحضري الذي تشرف عليه ممثل جلالة الملك حفظه الله على إقليم الدريوش، وقام السيد محمد الفضيلي بهذا الصدد، بزيارة الى شارع الموحدين بهدف تفقد اشغال تزفيت وتعبيد الطرق باحياء المدينة ومراقبتها عن كثب.

وشملت زيارة الفضيلي مشاريع التاهيل الحضري بالمدينة، حيث جاب بمختلف الشوارع المبرمجة للتزفيت وعاين تقدم وتيرة الاشغال بها، ، حيث بادر رئيس المجلس البلدي وبحضور اعضاء المجلس ونائبه الاول خلال زيارته للمدينة إلى مبادلة الحديث مع بعض المواطنين حول ارتسـاماتهم ومشاكلهم جراء اشغال تعبيد وتزفيت الطرق.

لاحظ عملية واسعة لإصلاح وتعبيد أجزاء واسعة منها، وبوتيرة جد سريعة وفعالة حيث قامت شركة الأشغال للطرق كما ، بتنفيذ ما يمكن وصفه بأوسع عملية تزفيت وتعبيد الطرق كل من الحي الإداري وحي النهضة وحي السعادة وحي الامل ، الأشغال انطلقت اواخر شهردسمبر السنة الماضية حيث تم تجديد وتعبيد مقاطع مهمة بالمدينة.

حيث تشهد مدينة بن الطيب ورشا للأشغال العامة والبناء والتعبيد، وصفت بغير المسبوقة في تاريخ المنطقة، وتعزز تلك الورشات بمئات الأطنان من المواد يوميا، الكل يبدو وكأنه يسابق الزمن من أجل إكمالها بسرعة قبل حلول موعد الزيارة الملكية الميمونة المترقبة لإقليمم الدريوش، وما يـراه الناس هذه الأيام إلا بعض من ثمارها على المنطقة وبنياتها التحتية، فما بالك حين تتم وتشهد إعطاء الإنطلاقة لمزيد من المشاريع التنموية.












































آراء

كيف اطفأت حنا نونوت مجمارها في لحظات وفشلت الدولة في اطفاء حريق سوبير مارشي الناظور في اسبوع ؟

احترق "السوبير مارشي" وما ذا بعد وما الذي حدث ؟ لكِ السلام يا مدينتي ... ولك العزاء !!!

الصحة في المغرب: لا تمرض أيها المواطن حـتى تراكم ثروة أو تصاهر صاحب مصحة خاصة

لكم الله اخواننا تجار سوبير مارشي الناظور، انتم ودعتم اموالكم بالتأسي والباقية منهم من اتى للتشفي ومنهم من اغتنم هذه الفرصة للركوب على الاحداث

لن نتنازل عـن مكتسباتنا وأولها حرف تيفيناغ

متـى كان سدنة التيار العدمي بمدينة مالين البلجيكية مصلحـون؟

هجرة الموت

احتلال مدينتي مليلية وسبتة ومعضلة الهجرة الإفريقية

وَرْغَة.. المعركة التي هَزَم فيها الخطابي الجيش الفرنسي وعَجّلَت برحيل لْيُوطِي

ماهية السياسية المخزنية بين المحراث الخشبي والجرار، ومحل آخر المرتزقة من الإعراب؟