المدرس المتهم من طرف أسرة تلميذة بكسر رجلها: أنا بريءٌ من تعنيفها.. وهذه روايتي لِما حدث



المدرس المتهم من طرف أسرة تلميذة بكسر رجلها: أنا بريءٌ من تعنيفها.. وهذه روايتي لِما حدث
عن كوود:

بعد إتهامه من طرف ولي أمر التلميذة "ت ـ خ"، بأنه أقدم على كسر رجل إبنته، وتعنيفها أمام التلاميذ وبالتالي سيتابعه قضائيا، خرج أستاذ الثانوي الإعدادي توفيق مدان، عن صمته، وقال في بلاغ له إنه "بريء من إدعاءات الضحية ووالدها".

وفي روايته لتفاصيل الواقعة، أوضح المتحدث في البلاغ ذاته، أنه "أقدم يوم الاثنين 21 أكتوبر2013 على إرسال خمسة تلاميذ، يدرسون في فصله صوب الحراسة العامة لإتخاذ اللازم في حقهم، بعدما تهاونوا في إنجاز واجباتهم المنزلية، من ضمنها كتابة الدروس خلال عطلة العيد، لكنه فوجئ بالتلميذة موضوع القضية ترفض الانصياع لأمره بالالتحاق بزملائها إلى الحراسة العامة مجيبة إياه بعد الإلحاح أن ما يطلبه منها، ليس في نطاق صلاحياته ولا يجب عليه طلب ذلك".

بعد ذلك، يضيف البلاغ، قام الأستاذ بـ"كتابة تقرير في حق التلميذة وإيداعه لدى الحراسة العامة"، ليتفاجَأَ حسب قوله، "في الغد بحضور شقيقة الفتاة التي تكبرها بسنوات قليلة، وليس ولي أمرها، لكنه طالب بحضور ولي الامر ليوقع إلتزاما بخصوص أفعال إبنته".

المصدر ذاته، أشار إلى أنه بتاريخ "23 أكتوبر 2013، حضر ولي أمر التلميذة"، والذي لم يمهل الأستاذ، حسب بلاغه، ويستمع إليه، "بل إنطلق في سبه وشتمه وتهديده ثم غادر المكان"، ليكتشف المُدرّس، وفقاً لروايته، "يوم الجمعة 25 أكتوبر أنه وقع ضحية تلفيق جناية له متمثلة في كسر رجل تلميذته وتعنيفها، بعدما إكتشف أنها وضعت جبيرة على رجلها"، حيث أقْسَم في بلاغه بالقول "أُشْهِد الله وتلاميذ 2/7 أنني لم أقم بتعنيفها أو ضربها".




آراء

كيف اطفأت حنا نونوت مجمارها في لحظات وفشلت الدولة في اطفاء حريق سوبير مارشي الناظور في اسبوع ؟

احترق "السوبير مارشي" وما ذا بعد وما الذي حدث ؟ لكِ السلام يا مدينتي ... ولك العزاء !!!

الصحة في المغرب: لا تمرض أيها المواطن حـتى تراكم ثروة أو تصاهر صاحب مصحة خاصة

لكم الله اخواننا تجار سوبير مارشي الناظور، انتم ودعتم اموالكم بالتأسي والباقية منهم من اتى للتشفي ومنهم من اغتنم هذه الفرصة للركوب على الاحداث

لن نتنازل عـن مكتسباتنا وأولها حرف تيفيناغ

متـى كان سدنة التيار العدمي بمدينة مالين البلجيكية مصلحـون؟

هجرة الموت

احتلال مدينتي مليلية وسبتة ومعضلة الهجرة الإفريقية

وَرْغَة.. المعركة التي هَزَم فيها الخطابي الجيش الفرنسي وعَجّلَت برحيل لْيُوطِي

ماهية السياسية المخزنية بين المحراث الخشبي والجرار، ومحل آخر المرتزقة من الإعراب؟