إبن منطقة إثنين طايفة بعمالة تازة السيد أحمد الكتيبي يفرض نفسه بقوة ببلجيكا



إبن منطقة إثنين طايفة بعمالة تازة  السيد أحمد الكتيبي يفرض نفسه بقوة ببلجيكا
الشرادي محمد-بروكسيل-

في هاته الحلقة الثالثة التي تخص الحملة الإنتخاببة الخاصة بالإنتخابات البرلمانية المزمع عقدها ببلجيكا يوم 25 ماي 2014 سنتطرق للسيرة الذاتية للسيد الكتيبي أحمد المواطن البلجيكي من أصل مغربي قح، ولد و ترعرع بمنطقة إثنين طايفة التابعة لعمالة تازة قلعة النضال و الصمود ضد المستعمر الغاشم،يوم 23 نوفمبر 1954 أنجبت المنطقة إبنا صالحا هاجر رفقة والديه إلى الأراضي المنخفضة-هولندا-،بعدها سنة 1974 سيشد الرحال إلى بلجيكا لإتمام دراسته التي تكللت بحصوله على شهادة البكالوريوس الخاصة بالعمل الإجتماعي،مباشرة سيتولى مهمة مرشد و مساعد إجتماعي في جمعية كرست نفسها لرعاية و خدمة الشباب.

بدايته السياسية كانت ببلدية لاكن سنة 2000 حيث تم إنتخابه كمستشار بمجلسها البلدي، ومن بعدها أسندت له حقيبة الأشغال العمومية بمجلس بلدية ميل بروكسيل،كما يشغل منصب برلماني ببرلمان بروكسيل بحيث يترأس لجنة البيئة بالبرلمان نفسه.

يشهد له الجميع ببروكسيل بتواضعه و حبه للخير و دعمه لبيوت الله-المساجد-،صديق للجميع،منفتح على كل التيارات،له علاقات جد وطيدة و متينة مع التجار الذين يجدونه دائماً بجانبهم في السراء و الضراء مقدما لهم كل أنواع الإستشارات و الدعم بشتى أشكاله،أبواب مكتبه مفتوحة في وجه المواطنين،رحابة صدره تتسع للجميع.

يحب السماع للموسيقى الفرنسية التي صدرت خلال حقبة السبعينيات و العربية الكلاسيكية ،يجيد السباحة ،همه و شغله الشاغل هو العمل ليل نهار من أجل النهوض ببروكسيل و الدفع بها إلى الأمام.

حاليا هو مرشح للإنتخابات البرلمانية الجهوية بلائحة الحزب الإشتراكي و يحتل الرتبة 19 فيها،برنامجه واضح وضوح الشمس و هو خدمة مصالح المواطنين دائماً و أبدا.



آراء

كيف اطفأت حنا نونوت مجمارها في لحظات وفشلت الدولة في اطفاء حريق سوبير مارشي الناظور في اسبوع ؟

احترق "السوبير مارشي" وما ذا بعد وما الذي حدث ؟ لكِ السلام يا مدينتي ... ولك العزاء !!!

الصحة في المغرب: لا تمرض أيها المواطن حـتى تراكم ثروة أو تصاهر صاحب مصحة خاصة

لكم الله اخواننا تجار سوبير مارشي الناظور، انتم ودعتم اموالكم بالتأسي والباقية منهم من اتى للتشفي ومنهم من اغتنم هذه الفرصة للركوب على الاحداث

لن نتنازل عـن مكتسباتنا وأولها حرف تيفيناغ

متـى كان سدنة التيار العدمي بمدينة مالين البلجيكية مصلحـون؟

هجرة الموت

احتلال مدينتي مليلية وسبتة ومعضلة الهجرة الإفريقية

وَرْغَة.. المعركة التي هَزَم فيها الخطابي الجيش الفرنسي وعَجّلَت برحيل لْيُوطِي

ماهية السياسية المخزنية بين المحراث الخشبي والجرار، ومحل آخر المرتزقة من الإعراب؟